رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كريستوف" يكشف مؤامرة "الجبري" لإعادة تصدير سلمان العودة للمشهد السعودي.. وسبب "الغضبة المزلزلة" للأمير نايف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المغرد الغامض “كريستوف” المهتم بالأمن القومي الخليجي والاستخبارات ومراكز القوى والقدرات العسكرية والتقنية وأسلحة الدمار، تفاصيل جديدة بشأن سعد الجبري الهارب إلى كندا ومؤامرة إعادة تصدير سلمان العودة للمشهد السعودي.
وقال "كريستوف" في سلسلة تغريدات على "تويتر" إن سعد الجبري قام علنًا باتصالاته وتصدير قراراته لإعادة سلمان العودة إلى الأضواء ودعمه بكافة السبل وكانت أولى ثمرات هذا الدعم اللا محدود هو برنامج - حجر الزاوية - الذي كان مليئًا بالرسائل المدفونة والمغالطات الهدامة.
وأضاف: قوبل قرار إعادة تصدير العودة للمشهد برفض تام وحازم من قبل الملك سلمان - الأمير آنذاك - والذي وصف العودة بـ"الأفعى“ ولكن الجبري سارع برفع تقرير رسمي عبر الداخلية أن العودة أبدى توبته وأن طرحه إصلاحي وأن المذكور تحت تحكم الداخلية تمامًا.
وتابع: جاءت أحداث الربيع العربي فكشف العودة عن وجهه المشؤوم مرة أخرى ما أدى لغضب شديد من قبل الأمير نايف، هذه الغضبة زلزلت أركان الداخلية وجعلت الجبري في موقف صعب جدًا لتبرير استمرار الدعم وغياب الرؤية الأمنية تجاه أحد أهم وأخطر رموز الإخوان في المملكة، رفعت التقارير المضللة وتم احتواء الأزمة عبر الأمير محمد بن نايف وتحول الدعم للعودة عبر طرق إعلامية واجتماعية أخرى - مشاهير وإعلاميين .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up